تعرف على مكآفات كازينو القمار اون لاين

أن الشئ الأفضل في لعب القمار عبر نوادي القمار اون لاين هو العدد الهائل من المكافآت التي تقدمها تلك النوادي، وهو الأمر الذي يختلف عن الكازينو التقليدي، حيث يتميز كازينو القمار اون لاين على الكازينو التقليدي بهذه المكافآت التي سنتعرف عليها في مقالتنا هذه.

مكافآت ترحيبية “بدون ايداع

هذه المكافآت عبارة عن أموال ترحيبية يضعها لك الموقع حتى تختبر الالعاب لديه دون الحاجة الى الإيداع، حيث تتمكن من اختبار عدد من الألعاب كما تشاء في حدود هذه المكافآت الترحيبية ، كما تمثل هذه المكافأة تدريب على استخدام الموقع الالكتروني لسهولة اللعب بعد ذلك عند ايداع اموال حقيقية.

مكافآت ترحيبية “مع الايداع”

وهي مكافآت تحصل عليها عند ايداعك للأموال في الموقع للمرة الاولى، حيث تحصل عليها بمجرد الانتهاء من عملية الايداع، وقد تختلف هذه المكافأة من موقع الى آخر الا انها يجب ان تكون نسبة مئوية من المبلغ الذي قمت بإيداعه، وفي معظم الأحيان لا تقل هذه المكافأة عن مائة بالمائة من المبلغ الذي قمت بإيداعه.

مكافآت ما بعد الايداع “اعادة الايداع”

كنوع من المكافآة التي يقدمها لك كازينو القمار بشكل شبه دائم هي مكافآت ما بعد الايداع، وهي مكافآة تحصل عليها بعد عملية الايداع الاولى، اي انك تحصل على نسبة مئوية من ايداعاتك الاخرى التي تتلو المرة الاولى ولكن النسبة اقل قليلًا تصل في معظم الاحيان الى 50 بالمئة فقط من المبالغ المودعه. وغالبًا ما تكون هذه المكافآت مشروطة، وتختلف شروطها من كازينو إلى آخر، على سبيل المثال، قد يطلب الكازينو المراهنة بمبالغ محددة، أو المراهنة في ألعاب محددة، كنوع من أنواع استهداف هذه الألعاب وأسواقها، وبالتأكيد سوف تعرف ذلك منذ البداية.

المكافآت الاستردادية

وهي مكافآت توضع في الغالب على الخسائر، وتكون عبارة عن مكافأة لفترة محدودة أو بشكل دائم حسب العرض المقدم من الكازينو، وترتبط هذه النوعية من المكافآت بعدد من الألعاب دون غيرها من أشهرها العاب السلوت.

مكافآت ربح الكازينو

هي عبارة عن مكافأة في صورة نسبة من أرباح الكازينو يعطيها لك كمكافأة على لعبك في لعبة معينة مما زاد ارباحه