تعرف على لعبة روليت اون لاين

لعبة روليت اون لاين من أكثر ألعاب الكازينو متعة واثارة حيث يمكن اللعب دون الحاجة الى أن تكون خبيرًا، فهي لعبة سهلة تعتمد على الحظ مما يضفي نوع من التشويق.

أين يمكن لعب روليت اون لاين مجانًا؟

يوجد عدد كبير يقدم لعبة روليت اون لاين بشكل مجاني واهمهم كازينو 888، وكازينو عربي.

ما هو تصميم اللعبة؟

روليت اون لاين هي لعبة بسيطة جدًا، حيث تتكون من عدد محدد من الحفر الموجودة في عجلة دوارة صغيرة، وكل المطلوب من اللاعب هو إلقاء رهانه ومن ثم يقوم الديلر “مدير العجلة” بإدارة العجلة في اتجاه ومن ثم إلقاء الكرة في الاتجاه الآخر، حيث تدور عجلة روليت وتدور الكرة كلًا في اتجاهه الى أن تستقر الكرة بحفرة ما في العجلة وإذا كانت هذه الحفرة تتطابق مع اختيار اللاعب فإنه يكون الرابح، وبالتأكيد يخسر رهانه إذا لم تصادف اختياره.

مثلها مثل باقي العاب الكازينو فإن روليت تستقطب عدد هائل من المبتدئين والمحترفين على حد سواء، خاصة روليت اون لاين بتصميمها المتميز الذي يتماشى مع العصر ويختلف عن ضرورة التواجد في المكان مثلما هو الحال في الروليت التقليدي، اضف الى ذلك عدة نسخ يقدمها الكازينو اون لاين لا يستطيع الشكل التقليدي تقديمها.

ما هي نسخ لعبة روليت اون لاين

  • نسخة الروليت الأوروبي وهي ثاني نسخة من حيث الترتيب في الانتشار بعد النسخة الامريكية كما انها النسخة التي تحتفظ بذات الشكل التقليدي للعبة والمتعارف عليه منذ نشأتها.
  • نسخة الروليت الأمريكي وهي النسخة الأكثر انشارًا وهي تزيد حفرة واحدة عن نظيرتها الأوروبية، وبالرغم من سعة انتشار هذه النسخة إلا أننا ننصح اللاعبين بنسخة الروليت الأوروبي نظرًا لكثرة احتمالية الفوز فيها.
  • نسخة الروليت الروسي
  • نسخة الروليت الفرنسي
  • نسخة الروليت الكاريبي

وبالاضافة الى هذه النسخ تقدم بعض الكازينوهات لعبة الروليت المتعددة (بها عدد من العجلات)، فهي خيار امثل يضفي نوع آخر من الاثارة والتشويق اثناء اللعب، حيث تختلف هذه اللعبة عن اللعبة التقليدية في انك تستطيع المراهنة على عدد من عجلات الروليت في وقت واحد، مما يعزز من ارباحك.