مما لا شك فيه ان المراهنة المباشرة من أكثر جوانب القمار متعة، ولكن إذا كنت مبتدئًأ او حتى ان كنت محترفًا فإنك تحتاج الى بعض النصائح لك حتى تتمكن من أداء مراهنة مباشرة ناجحة بشكل ممتع.

ان المراهنة المباشرة مراهنة ممتعة جدًا بالاضافة الى انها مجدية من حيث الربح المالي ايضًا في الوقت ذاته ، لكن يجب ألا تنسى أنها قد تكلفك نقودك ، فإذا كنت تريد النجاح في ألعاب الخبرة و تحصل على اعلى فائدة من الكازينو اثناء المراهنة المباشرة فإليك هذه القواعد الذهبية الثلاثة التالية :

أولًا : لا تنفق أكثر مما تملك

هذه النصيحة الذهبية الاولى تعد صمام الأمان وخط الدفاع الأول لك، حيث تحديد المبالغ المالية التي ترغب في إنفاقها في المراهنة المباشرة من البداية يساعدك في الاستمرار أكثر، فإذا كنت لا تمتلك المال الذي ستقوم بالمشاركة به إذا لا تقوم بإنفاقه! . . معظم اللاعبين في العاب المراهنة المباشرة يشعرون بالمتعة أكثر ويحصدون عدد من الجوائز بشكل أكبر بسبب وضعهم لخطة جيدة وهي تحديد مبالغ معينة من المال لإنفاقها تكون تحت قدرة تحملهم، فإن الذهاب لأبعد من ذلك يدخلك دائرة الندم . .

ثانيًا : نصف الخطر !

في هذه القاعدة، يُمكنك المراهنة المباشرة فقط على نصف المبلغ الأقصى الذي تستطيع تحمله أثناء لعب ألعاب الكازينو أون لاين التي تستهدف المراهنة المباشرة، وذلك حتى تضمن الأمان والاستقرار أثناء اللعب، فالمراهنة أشبه بالتجارة .. ضع حدود لك ولا تتخطاها، فإذا لم تتخطى هذه الحدود فأنت في الجانب الراجح.

ثالثًا: لا تطمع !

انت بالطبع تتطور وتنتقل من مرحلة الى اخرى في طريق الاحتراف، لكن لا تترك الطمع يتسلل اليك فإنه لا يفيد بل على العكس من ذلك . . فمن من لم يسمع عن الخسائر الكبرى التي تتخطى الملايين من الدولارات خاصة في لعبة ” جاك بوت ” ، فلا تقف أمام الرياح وتنزعج من الاطاحة بك، كن على قدر من القناعة وراهن بعقلك لا بطمعك او مشاعرك وسوف تجني المال الوفير.