اشتدت المنافسة بين مواقع كازينو القمار اون لاين حيث تقدم معظم هذه المواقع فرصة لعب قمار مجاني للاعبين المبتدئين، وذلك بهدف الوصول الى جذب أكبر عدد ممكن منهم للاشتراك في موقع الكازينو.

وحتى تصل الى لعب قمار مجاني يجب عليك اولًا ان تتوجه الى مطالعة بعض المراجعات عن الكازينوهات المختلفة الموجودة على الساحة حتى تختار الافضل بينهم والذي يناسبك ويقدم لك اللعبة التي تفضلها.

بعد مرحلة اختيار موقع الكازينو، تأتي مرحلة التسجيل، قم بالتسجيل في الموقع عبر وضع معلوماتك الشخصية في الخانات المطلوبة ثم قم بتفعيل حسابك عبر بريدك الالكتروني.

بعد اتمام عملية التسجيل بموقع الكازينو وتفعيل حسابك الشخصي، يقدم لك الكازينو مكافأة ترحيبية وهي عبارة عن وضع مبالغ معينة من المال في حسابك الشخصي او اتاحة لعب قمار مجاني في اي لعبة من اختيارك لعدد معين، وبالوصول لهذه المرحلة فإنك قد حصلت على لعب قمار مجاني يُمكنك من التعلم والتدرب على اللعبة التي تريد لعبها بالإضافة الى متعة وتسلية مجانية.

بدء اللعب المجاني

استخدم المكافآت الترحيبية في اللعب المجاني كلما رغبت في ذلك، وفي مجموعة العاب متنوعة مثل البوكر او الروليت وغيرهما، بل يُمكنك ان تجني الارباح الحقيقة من هذه النقود المجانية!

بعد ان تستنفذ المرات المتاحة من لعب القمار المجاني تكون أمام احتمالين فقط، الاحتمال الاول هو أنك قد تكون حققت الأرباح الحقيقية من خلال اللعب وبالتالي بإمكانك استكمال طريقك في لعب قمار اون لاين على كازينو 888 بهذه الأرباح، والاحتمال الآخر هو خسارتك لعدد مرات اللعب المجاني او استنفذت أموال المكافأة فيكون الربح الحقيقي هو الخبرة التي اكتسبتها أثناء اللعب ثم تقوم بعمل اول ايداع لك، وتستكمل مسيرتك. ولا تنسى ان معظم الكازينوهات اون لاين تعطي مكافآت على الايداع الاول ايضًا.

واخيرًا، قد لا ترغب في الاستمرار بعد نفاذ لعب القمار المجاني في إحدى الكازينوهات اون لاين نظرًا لسوء الخدمة فيه أو لعدم وجود بعض الالعاب التي تريد لعبها، فكل المطلوب منك هو ترك حسابك في هذا الكازينو والبحث عن آخر يمدك بالمميزات الأفضل التي تريدها